تفاصيل اتهام النصر ومهاجمته لاتحاد كرة القدم السعودية

wafaa
رياضة
wafaa1 يونيو 2019آخر تحديث : السبت 1 يونيو 2019 - 1:36 مساءً
تفاصيل اتهام النصر ومهاجمته لاتحاد كرة القدم السعودية
النصر

بعد الإعلان عن تقدم الاتحاد السعودي لكرة القدم بملف الإستضافة الخاصة بمونديال الأندية 2019-2020 إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” وبناءاً على هذا الطلب سوف يشارك فريق النصر في البطولة باعتباره بطل الدوري وممثل السعودية في البطولة.

تردد الأخبار من خلال الصحف الدولية والوكالات العالمية بأن الفيفا أعلنت أن الملف الوحيد الذي قدمته الاتحاد السعودي لكرة القدم هو الملف الخاص باستضافة مونديال الشباب 2021 مع البحرين والإمارات.

وأكدت الصحف أن الفيفا أكد أن المسئولين عن لعبة كرة القدم في السعودية لم يتقدموا بأي ملف للفيفا بشأن مونديال الأندية.

رسالة بن زنان للاتحاد السعودي لكرة القدم

وكانت هذه الأخبار بمثابة الصدمة لنادي النصر الذي ظن أنه على وشك تحقيق حلمه بالمشاركة في في المونديال، فقد قامت إدارة العالمي بتقديم إتهام خطير للاتحاد السعودي لكرة القدم من خلال عبد الله بن زنان المتحدث الرسمي للنادي.

عبر بن زنان عن غضب النادي من خلال تدوينة عبر موقع تويتر وأكد فيها أن الاتحاد السعودي للكرة كان متحمس بتقديم الطلب للفيفا باستضافة المونديال للأندية عندما كانت الرغبات زرقاء وكان الفارق 9 نقاط، ولكن بعد تحول الدوري للعالمي الاتحاد صرف نظر عن الإستضافة مما يعني عدم مشاركة العالمي فيها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.