أسباب تجديد سموحة التعاقد مع التؤام

wafaa
رياضة
wafaa1 يونيو 2019آخر تحديث : السبت 1 يونيو 2019 - 3:17 مساءً
أسباب تجديد سموحة التعاقد مع التؤام
سموحة

نجحت إدارة نادي سموحة برئاسة المهندس محمد فرج عامر في تجديد التعاقد مع المدير الفني للفريق الأول حسان حسن والجهاز الفني المعاون له بشكل رسمي لمدة موسم مقبل، واتفق الطرفان على نفس الشروط المالية بالعقد الماضي.

الجدير بالذكر أن الدافع لإدارة سموحة في التجديد مع حسام حسن هو نجاح الأخير في الاستمرار ببطولة الدوري المصري الممتاز قبل انتهائه بأسبوع واحد.

قام حسام حسن بالدفع بعدد من اللاعبيين الناشئيين في المباريات الأاخيرة ببطولة الدوري، وعلى رأسهم اللاعب المهاجم عمر حبشي، وصانع الألعاب هشام بلحة والمدافع فارس مجاهد، وهذا القرار دفع الإدارة للتجديد مع حسن للاستمرار في خطته الجديدة.

حسام حسن يرفض عرض الاتحاد السكندري

الجدير بالذكر أن العميد حسام حسن استقبل أكثر من عرض مغري في الفترة الماضية، وأبرزهم عرض نادي الاتحاد السكندري، ولكن الاستقرار الفني والإداري داخل نادي سمةحة دفعه للأستمرار مع الفريق، بجانب وعد الإدارة بتنفيذ كل طلباته في الفترة الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق للمنافسة في الموسم الكروي المقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.