موت شقيق هشام سليم في الحلقة ال26 بمسلسل “كلبش 3”

wafaa
فنون وثقافة
موت شقيق هشام سليم في الحلقة ال26 بمسلسل “كلبش 3”
أمير كرارة

الحلقة السادسة والعشرين من مسلسل “كلبش” الجزء الثالث شهدت الكثير من الأأحداث المثيرة والمشوقة، وأبرزها مقتل أمجد صفوان “إسلام جمال” شقيق أكرم صفوان “هشام سليم”.

حيث تلقى أكرم صفوان صدمة كبيرة بخبر موت أخيه أمجد على يد هايدي “أماني كمال”، حيث كانت برفقة سليم الأنصاري “أمير كرارة” وريم “يسرا اللوزي” في طريقهم لأمجد لإتقاذ شقيقة ووالدة هايدي بعد أن خطفهم أمجد.

هدد أكرم سليم للإنتقام من موت شقيقه، شهدت الحلقة تأكيد هيثم وهو مسئول السوشيال ميديا لبرنامج شهيرة “هيدي كرم” أنه لديه القدرة في السيطرة على  السوشيال ميديا من خلال عدد من الحسابات التي من خلالها يتحكم في تهدئة أو غضب الرأي العام.

يقوم أكرم صفوان بخداع شهيرة وهيثم ويقنعهم بأن الحكومة هي السبب في قتل أخيه وتريد أن تلفق له تهمة الغتجار في المخدرات وتعاطيعا قبل موته وأنه قُتل على يد أحد تجار المخدرات.

وبالفعل ينجح صفوان في قلب شهيرة على الحكومة وأنها تثير الرأي العام من جديد ضد الحكومة لكشف المؤامرة ضد عائلة صفوان ومقتل أمجد.

عمل شهيرة مع الحكومة ضد أكرم صفوان

اللواء جلال خطاب “أحمد عبد العزيز” يزف خبر سار لسليم بأن الأطباء توصلوا لتركيبة مشابهة لحقن علاج مالك ابنه، وتنتهي الحلقة بمقابلة شهيرة لخطاب في مكان بعيد ونائي ويتضح لنا أنها تعمل مع الحكومة ضد أكرم صفوان وأن تنفيذها لأغراض أمرك يكون بالتنسيق مع الحكومة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.