للمرة الثانية.. دينا الشربيني بملابس عمرو دياب

wafaa
فنون وثقافة
للمرة الثانية.. دينا الشربيني بملابس عمرو دياب
دينا الشربيني

الفنانة دينا الشربيني ظهرت بملابس متشابهة لملابس الهضبة عمرو دياب الذي ظهر بها خلال الإعلان الرمضاني له لإحدى شركات الكبرى المعروض على الشاشات خلال شهر رمضان الكريم.

فقد ارتدت الشربيني بنطلون أوف وايت وقميص جينز خلال مشهد تواجدها في أتيلية وهي تبحث عن القاتل المجهول لشقيقتها فريدة “لاريهام عبد الغفور” ضمن أحداث مسلسل “زي الشمس” الذي تنافس به في الماراثون الرمضاني الحالي.

دينا الشربيني بجاكت عمرو دياب في الإمارات

الجدير بالذكر أن هذه المرة ليست الأولى التي تظهر فيها دينا الشربيني بملابس عمرو دياب، حيث ظهرت من قبل بجاكت اسود جلد للهضبة، وذلك بالممشى للواجهة البحرية بجزيرة المارية في أبو ظبي في الإمارات أثناء حفل رأس السنة للميجا ستار عمرو دياب.

الجدير بالذكر أن عمرو دياب ودينا الشربيني ظهرا سويا لأكثر من مرة في الكثير من المناسبات، وكان الظهور الأبرز واللافت في حفل دياب بجامعة مصر الدولية وبعد أن انتهى دياب من الأغنية ردد الجمهور “دينا دينا دينا” واصطحبها الهضبة على المسرح وقال: “هي بتتكسف طبعا بس هي ممثلة جامدة جداً بس عالمسرح صعب” لترد دينا وتقول “أة أوي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.