لاعبي ليفربول يؤدون تمارين الإحماء بأرض الملعب بنهائي ابطال أوروبا 2019

wafaa
رياضة
لاعبي ليفربول يؤدون تمارين الإحماء بأرض الملعب بنهائي ابطال أوروبا 2019
ليفربول

بدأ لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول في الإحماء داخل أرض الملعب قبل انطلاق صافرة حكم المباراة التي تجمع الريدز بفريق توتنهام في نهائي دوري أبطال أبطال أوروبا 2019.

يواجه توتنهام فريق ليفربول مساء اليوم السبت 1 يونيو 2019 على أرض ملعب “واندو ميتروبوليتانو” في مباراة إنجليزية خالصة، وذلك بعد أن استعد الريدز في معسكر مغلق استكر ل10 ايام في مدينة ماربيلا الإسبانية.

يذكر أن المدرب الألماني يورجن كلوي استعد بشكل رائع للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا تعويضاً لخسارة الدوري الممتاز بفارق نقطة واحدة عن البطل مانشستر سيتي.

قامت جماهير الريدز باحتفال خاص في شوارع العاصمة الإسبانية الممتلئة بأجواء لم تحدث من قبل، وذلك لمساندة اللاعبين وموؤازرتهم للفوز بالنهائي والتتويج بلقب أبطال دوري أوروبا.

تصريح محمد صلاح قبل المباراة أمام توتنهام

صرح نجم المنتخب الوطني محمد صلاح ومهاجم ليفربول وقال: “أنا سعيد جداً أنني أشارك للمرة الثانية في النهائي، والمباراة ليست سهله ولكننا سنبذل قصارى جهدنا بتحقيق الفوز وأتمنى أن أسجل هدف الفوز للقاء”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.